søndag den 14. februar 2010

الحرب

يجب علينا ألا نتحدث كثيرا عن الحرب. يمكن أن نقول أن كل شيء بسرعة ترجمتها إلى اللغة العربية. يجب ان نترك للحرب إلى المهنيين الذين يمكن أن يضرب على بعد عدة كيلومترات. على الجبهة الداخلية لا ينبغي فرض رقابة على انفسهم. يبقى في النهاية لم يعودوا. معرفة ما إذا كان هناك أي شيء أنا خائف.الحرب يستمر حتى الموت. ثم هل حقا أصبحت الدانماركي. بالكاد يمكن لأحد أن يرى نعش لجميع الأعلام. ومع ذلك ، انها حرب اختيارية. إذا كنت لا تحب ، أنت لست بحاجة إلى أن يكون معهم. ولكن موت شخص ما ، إلا أنها ليست حربا. نحن نشعر بالحزن.شخصيا أجد صعوبة في رؤية ما للخروج من الحرب. أنا لا أشعر حاسمة ونشطة أكثر عندما أحصل على ما يصل في الصباح مما فعلت في الماضي. لكن في بعض الأحيان وأنا أحاول أن يحدق في وضع نفسي في المرآة. ربما أنا لن يموت أبدا لو كنت تبقي على فترة طويلة بما فيه الكفاية.

Ingen kommentarer: